×
آخر الأخبار
الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته

تشييع مهيب بحضور رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد "الشرعبي" بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 11:01 مساءً

شيعت وزارة الدفاع، وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة اليوم الإثنين، في محافظة مأرب، جثمان الشهيد القائد العميد الركن، أحمد قائد الشرعبي قائد لواء الصقور، ورفاقه الأبطال الرائد محمد علي الحارثي وملازم ثاني أشرف عبدالرقيب الشرعبي، الذين استشهدوا وهو يدافعون عن الثورة والجمهورية، في ميادين العزة والكرامة، ضد المليشيا الحوثية الإرهابية، المدعومة من إيران.

 

وخلال مراسم التشييع حُملت جثامين الشهداء الأبطال على أكف حرس الشرف ملفوفين بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مأرب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، وعدد من قيادات وزارة الدفاع والألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثالثة، وجمع غفير من أهالي وزملاء الشهيد القائد العميد أحمد الشرعبي.

 

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه بالبطولات والتضحيات الكبيرة، والمواقف الخالدة التي سطرها الشهيد الشرعبي، قائد لواء الصقور، ومقارعته لفلول مليشيا الإمامة والكهنوت الحوثية، في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة التي شارك فيها منذ العام 2014م حتى استشهاده رحمه الله.

 

وأكد أن أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية ماضون نحو تحرير واستعادة كامل تراب الوطن من قبضة مليشيا الإرهاب الحوثية، وأن تضحيات وبطولات شهداء الجيش الوطني لن تذهب هدرا.

 

زملاء الشهيد العميد أحمد الشرعبي أشادوا بمناقبه وتضحياته وأدواره الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، وما امتاز به الشهيد من شجاعة وحسن قيادة في معارك الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مؤكدين المضي قدماً على درب الشهداء حتى تحرير كامل تراب الوطن من أدوات إيران واستعادة كافة مؤسسات الدولة وبناء الدولة اليمنية الموحدة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً