×
آخر الأخبار
"أمهات المختطفين" تؤكد أنّ آلاف الأسر في اليمن تعاني يومياً من ألم الاحتجاز والاختفاء القسري "غروندبرغ" يدين مقتل وإصابة 12 طفلا في الضالع وصول الشيخ فدغم الحزمي إلى المناطق المحررة ويعلن القتال ضد مليشيات الحوثي وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة الحوثي المروعة التي أودت بحياة خمسة أطفال وإصابة خرين في الضالع وزيرة الشؤون القانونية توقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في تطوير الأطر القانونية لحماية المدنيين رابطة حقوقية تدين استمرار اختطاف المحامي "صبره" وتطالب بالإفراج الفوري عنه الضالع.. استشهاد 4 أطفال وجرح 9 آخرين بانفجار مقذوف حربي عدن.. المحكمة الجزائية تعقد جلستها الثانية لمحاكمة قتلة الدكتور "الشاعر" رغم العقوبات الدولية.. بنادق قنص كندية متطورة تباع علنا في صنعاء القيادي الحوثي "حسين الأملحي" يثير موجة انتقادات بعد ظهوره بسيارة فارهة وسط فقر المواطنين

تشييع مهيب بحضور رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد "الشرعبي" بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 11:01 مساءً

شيعت وزارة الدفاع، وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة اليوم الإثنين، في محافظة مأرب، جثمان الشهيد القائد العميد الركن، أحمد قائد الشرعبي قائد لواء الصقور، ورفاقه الأبطال الرائد محمد علي الحارثي وملازم ثاني أشرف عبدالرقيب الشرعبي، الذين استشهدوا وهو يدافعون عن الثورة والجمهورية، في ميادين العزة والكرامة، ضد المليشيا الحوثية الإرهابية، المدعومة من إيران.

 

وخلال مراسم التشييع حُملت جثامين الشهداء الأبطال على أكف حرس الشرف ملفوفين بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مأرب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، وعدد من قيادات وزارة الدفاع والألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثالثة، وجمع غفير من أهالي وزملاء الشهيد القائد العميد أحمد الشرعبي.

 

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه بالبطولات والتضحيات الكبيرة، والمواقف الخالدة التي سطرها الشهيد الشرعبي، قائد لواء الصقور، ومقارعته لفلول مليشيا الإمامة والكهنوت الحوثية، في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة التي شارك فيها منذ العام 2014م حتى استشهاده رحمه الله.

 

وأكد أن أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية ماضون نحو تحرير واستعادة كامل تراب الوطن من قبضة مليشيا الإرهاب الحوثية، وأن تضحيات وبطولات شهداء الجيش الوطني لن تذهب هدرا.

 

زملاء الشهيد العميد أحمد الشرعبي أشادوا بمناقبه وتضحياته وأدواره الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، وما امتاز به الشهيد من شجاعة وحسن قيادة في معارك الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مؤكدين المضي قدماً على درب الشهداء حتى تحرير كامل تراب الوطن من أدوات إيران واستعادة كافة مؤسسات الدولة وبناء الدولة اليمنية الموحدة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

1