×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 25 فبراير, 2021 - 12:48 صباحاً

عبّرت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء، عن أحر التعازي القلبية وأصدق المواساة لعضو الدائرة الأخ عبدالرحمن جهلان بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته الكريمة، والتي انتقلت إلى جوار ربها اليوم الأربعاء في مدينة مأرب.

 

وقالت الدائرة في بيان التعزية الذي تلقى "العاصمة أونلاين" نسخة منه، "والدائرة إذ تشاطر جهلان خالص العزاء والمواساة هو وأسرته الكريمة، تدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المغفور لها بالرحمة، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.. "وإنا لله وإنا إليه راجعون".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً