×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 25 فبراير, 2021 - 05:53 مساءً

طالبت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الخميس، الحكومة بالتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسرياً في سجون مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من ايران، وسجون تابعة لتشكيلات أمنية بعدن.

 

جاء ذلك، خلال لقاء الرابطة اليوم الخميس، بوزير حقوق الإنسان أحمد عرمان بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور وكيل وزير حقوق الإنسان نبيل عبدالحفيظ ومنظمة كرامة للحقوق والحريات.

 

وفي اللقاء تحدثت أمهات المختطفين والمخفيين قسراً والمعتقلين عن معاناتهن جراء اختطاف وإخفاء أبنائهن والمأساة التي يواجهن منذ 2016، ولم يجدن حلاً عادلاً لقضيتهن أو الكشف عن مصير أبنائهن.

 

من جهته، أكد الوزير عرمان على تفاعله مع القضية وتواصله مع مدير الحزام الأمني وأنه سيبذل قصارى جهده تجاه قضية المخفيين قسراً ومحاولة تواصل المخفيين قسراً بذويهم، والافراج عن المعتقلين.

 

وقالت الرابطة إنها سلمت الوزير كشوفات المخفيين قسراً والمعتقلين تعسفاً الموثقين لدى الرابطة وأعداد المختطفين المرضى لدى مليشيات الحوثي للضغط لإطلاق سراحهم بشكل عاجل.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً