×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 25 فبراير, 2021 - 10:11 مساءً

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد طيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الخميس، انتصارات ميدانية نوعية في جبهات غربي مأرب، بتحرير عدة مواقع في جبهة صرواح.

 

ونقلت مصادر عسكرية إن الجيش استعاد العدد من المواقع المهمة في جبهة صرواح، وكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة والتي انهارت صفوفها وفرت بشكل جماعة أمام ضربات أبطال الجيش.

 

في غضون ذلك، أحبطت قوات الجيش هجمتين انتحاريتين، شنتهما المليشيا الحوثية المتمردة، في جبهات نهم شرق صنعاء، وجبهات مراد جنوب مأرب.

 

وأوضح موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" إن نحو 17 عنصرا حوثيا لقوا مصرعهم في جبهة الجدعان فيما تمكن الجيش من تدمير4 آليات للمليشيات، وشنت مقاتلات التحالف غارات عدة دمرت على اثرها تعزيزات حوثية.

 

وفي جبهة الكسارة أسقطت قوات الجيش، ثلاث طائرات مسيرّة مفخخة أطلقتها المليشيا، بهدف استهداف أحياء سكينة في المحافظة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً