×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 26 فبراير, 2021 - 06:09 مساءً

هنأ رئيس التجمع اليمني للإصلاح، محمد بن عبدالله اليدومي، سمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وحكومة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة العيد الوطني الـ60.

 

وعبر اليدومي في منشور له على فيسبوك، عن التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة، متمنياً لأميرها موفور الصحة والسعادة ولشعبها العزيز دوام التقدم والنهوض.

 

وأشاد بموقف الأشقاء في دولة الكويت الداعم للشرعية واستعادة الدولة وجهود إحلال السلام.

 

ولفت رئيس الهيئة العليا للإصلاح إلى دور الكويت في دعم التنمية في اليمن وما قدمته من مشاريع في مختلف المجالات واسهامها الأخوي في بناء المدارس والجامعات التي أخرجت جيلاً متسلحاً بالعلم حاملاً للتنوير ومؤمناً بقيمه ومحافظاً على وطنه وعمقه العربي والإسلامي، قبل أن تنسفها مليشيا الحوثي الانقلابية أو تحولها إلى أوكار للتعبئة بأفكار العنف والحقد والكراهية.

 

وتحتفل دولة الكويت في 25 فبراير من كل عام بيومها الوطني الذي يمثل ذكرى استقلالها، ولتتشكل فيها ملامح الدولة العصرية الحديثة بمؤسساتها وإنسانها وبنيتها وسيادتها.

 

نص التهنئة

 

بمناسبة العيد الوطني الـ60 لدولة الكويت الشقيقة يطيب لي بأسمي ونيابة عن التجمع اليمني للإصلاح أن أتقدم بالتهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، وحكومة وشعب الكويت الشقيق بهذه المناسبة.

 

وأجدها مناسبة للإشادة بموقف الأشقاء في دولة الكويت الداعم للشرعية واستعادة الدولة وجهود إحلال السلام، كما لا ننسى دورهم في دعم التنمية في اليمن وما قدمته من مشاريع في مختلف المجالات وإسهامها الأخوي في بناء المدارس والجامعات التي أخرجت جيلاً متسلحاً بالعلم حاملاً للتنوير ومؤمناً بقيمه ومحافظاً على وطنه وعمقه العربي والإسلامي، وجاءت مليشيات الحوثي لنسفها أو تحويلها إلى أوكار للتعبئة بأفكار العنف والحقد والكراهية.

 

تهانينا لأشقائنا في دولة الكويت وتمنياتنا لأميرها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها العزيز دوام التقدم والنهوض.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً