×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 26 فبراير, 2021 - 06:09 مساءً

هنأ رئيس التجمع اليمني للإصلاح، محمد بن عبدالله اليدومي، سمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وحكومة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة العيد الوطني الـ60.

 

وعبر اليدومي في منشور له على فيسبوك، عن التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة، متمنياً لأميرها موفور الصحة والسعادة ولشعبها العزيز دوام التقدم والنهوض.

 

وأشاد بموقف الأشقاء في دولة الكويت الداعم للشرعية واستعادة الدولة وجهود إحلال السلام.

 

ولفت رئيس الهيئة العليا للإصلاح إلى دور الكويت في دعم التنمية في اليمن وما قدمته من مشاريع في مختلف المجالات واسهامها الأخوي في بناء المدارس والجامعات التي أخرجت جيلاً متسلحاً بالعلم حاملاً للتنوير ومؤمناً بقيمه ومحافظاً على وطنه وعمقه العربي والإسلامي، قبل أن تنسفها مليشيا الحوثي الانقلابية أو تحولها إلى أوكار للتعبئة بأفكار العنف والحقد والكراهية.

 

وتحتفل دولة الكويت في 25 فبراير من كل عام بيومها الوطني الذي يمثل ذكرى استقلالها، ولتتشكل فيها ملامح الدولة العصرية الحديثة بمؤسساتها وإنسانها وبنيتها وسيادتها.

 

نص التهنئة

 

بمناسبة العيد الوطني الـ60 لدولة الكويت الشقيقة يطيب لي بأسمي ونيابة عن التجمع اليمني للإصلاح أن أتقدم بالتهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، وحكومة وشعب الكويت الشقيق بهذه المناسبة.

 

وأجدها مناسبة للإشادة بموقف الأشقاء في دولة الكويت الداعم للشرعية واستعادة الدولة وجهود إحلال السلام، كما لا ننسى دورهم في دعم التنمية في اليمن وما قدمته من مشاريع في مختلف المجالات وإسهامها الأخوي في بناء المدارس والجامعات التي أخرجت جيلاً متسلحاً بالعلم حاملاً للتنوير ومؤمناً بقيمه ومحافظاً على وطنه وعمقه العربي والإسلامي، وجاءت مليشيات الحوثي لنسفها أو تحويلها إلى أوكار للتعبئة بأفكار العنف والحقد والكراهية.

 

تهانينا لأشقائنا في دولة الكويت وتمنياتنا لأميرها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها العزيز دوام التقدم والنهوض.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً