×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

إستشهاد وإصابة 7 مدنيين بصاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية على مدينة مأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الإثنين, 01 مارس, 2021 - 04:47 مساءً

استشهد مدني وأصيب سبعة آخرون، صباح اليوم الأثنين، بصاروخ بالستي أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية على حي الروضة بمدينة مأرب المكتظة بالسكان ومخيمات النازحين.

 

وأوضح مصدر طبي أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات المدينة لتلقي العناية الطبية اللازمة لإنقاذ حياتهم.. مؤكدا أن الصاروخ البالستي كان الثاني الذي استهدف حي الروضة خلال أقل من عشر ساعات.

 

وكثفت مليشيا الحوثي الإرهابية خلال الأسبوعين الأخيرين من استهدافها لمدينة مأرب بالصواريخ البالستية وسط صمت دولي تجاه هذه الجرائم التي تستهدف أكبر محافظة تحتضن النازحين في الجمهورية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً