×
آخر الأخبار
بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم

يرحل بطل فيولد ألف بطل.. صحفي يطلق اسم الشهيد "شعلان" على مولوده تيمناً ببطل الجمهورية

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 01 مارس, 2021 - 09:38 مساءً

تيمناً ببطل الجمهورية الخالد الشهيد العميد عبدالغني شعلان، بادر الصحفي اليمني أسُيد سرحان لتسمية مولوده الجديد الذي خرج منتصف ليل الأمس الى الدنيا "عبدالغني" كرسالة اعتزاز وفخر بقائد قوات الأمن الخاصة الذي استشهد الجمعة بعد تسيطره ورفاقة أروع ملاحم البطولة في مواجهة مليشيات الكهنوت الحوثية ومشروع ايران غربي مأرب.

 

يقول الصحفي أسيد سرحان لـ"العاصمة أونلاين" إنه من بالغ الأعتزاز والفخر أن يحمل ابنه اسم بطل الجمهورية الخالد وحارس مأرب الأمين العميد الشهيد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب.

 

وأوضح سرحان إن ولادة أبنه عبدالغني في مدينة مأرب جاءت بعد ساعات من تشييع البطل العميد شعلان ورفاقه الى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء في مأرب، والتسمية تحمل رسائل مهمة تتمثل في إن رحل عبدالغني شعلان فإن ألف وألف عبدالغني وشعلان يولدون ويتربون على ذات النهج فاليمن ولادة بالأبطال.

 

وقال إن عبدالغني أسم يحمل أسم بطل شيعتّه قلوب اليمنيين بمشاعر المحبة والحزن العريض بصورة مثيرة للدهشة، بعد إن سطر أروع ملاحم البطولة وأذاق مليشيات الكهنوت خدام ايرلو الويل والثبور على مدى نضالاته في مختلف المناصب التي تقلدها وكقائدا لقوات الأمن الخاصة بمأرب وصولاً معركة البلق التي قدمت لليمنيين العميد ورفاقه كعناوين راسخة للبطولة والتضحية في زمن الجبن والإنبطاح.

 

ودعا سرحان الذي نشر صوراً لمولوده الصغير "عبدالغني" متقلداً طاقية عسكرية وبجواره صورة الشهيد شعلان، لتحصد تداولاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، دعا للإحتفاء برموز الجمهورية من أمثال البطل شعلان ورفاقه وتخليد أسمائهم، وتربية الأجيال على نهجهم كأعلام للنصر والبطولة في التاريخ الحديث.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً