×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

يرحل بطل فيولد ألف بطل.. صحفي يطلق اسم الشهيد "شعلان" على مولوده تيمناً ببطل الجمهورية

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 01 مارس, 2021 - 09:38 مساءً

تيمناً ببطل الجمهورية الخالد الشهيد العميد عبدالغني شعلان، بادر الصحفي اليمني أسُيد سرحان لتسمية مولوده الجديد الذي خرج منتصف ليل الأمس الى الدنيا "عبدالغني" كرسالة اعتزاز وفخر بقائد قوات الأمن الخاصة الذي استشهد الجمعة بعد تسيطره ورفاقة أروع ملاحم البطولة في مواجهة مليشيات الكهنوت الحوثية ومشروع ايران غربي مأرب.

 

يقول الصحفي أسيد سرحان لـ"العاصمة أونلاين" إنه من بالغ الأعتزاز والفخر أن يحمل ابنه اسم بطل الجمهورية الخالد وحارس مأرب الأمين العميد الشهيد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب.

 

وأوضح سرحان إن ولادة أبنه عبدالغني في مدينة مأرب جاءت بعد ساعات من تشييع البطل العميد شعلان ورفاقه الى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء في مأرب، والتسمية تحمل رسائل مهمة تتمثل في إن رحل عبدالغني شعلان فإن ألف وألف عبدالغني وشعلان يولدون ويتربون على ذات النهج فاليمن ولادة بالأبطال.

 

وقال إن عبدالغني أسم يحمل أسم بطل شيعتّه قلوب اليمنيين بمشاعر المحبة والحزن العريض بصورة مثيرة للدهشة، بعد إن سطر أروع ملاحم البطولة وأذاق مليشيات الكهنوت خدام ايرلو الويل والثبور على مدى نضالاته في مختلف المناصب التي تقلدها وكقائدا لقوات الأمن الخاصة بمأرب وصولاً معركة البلق التي قدمت لليمنيين العميد ورفاقه كعناوين راسخة للبطولة والتضحية في زمن الجبن والإنبطاح.

 

ودعا سرحان الذي نشر صوراً لمولوده الصغير "عبدالغني" متقلداً طاقية عسكرية وبجواره صورة الشهيد شعلان، لتحصد تداولاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، دعا للإحتفاء برموز الجمهورية من أمثال البطل شعلان ورفاقه وتخليد أسمائهم، وتربية الأجيال على نهجهم كأعلام للنصر والبطولة في التاريخ الحديث.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً