×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

اعتدت على معلم ورّوعت الطلاب.. (الحوثية) تحول يوم مدرسة أهلية في العاصمة إلى جحيم

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 08:06 مساءً

أرشيفية

تعرض "معلم" في إحدى المدارس الخاصة، بمنطقة "نقم" للضرب المبرح من قبل مسلحين تابعين للمليشيا الحوثية، ممن اقتادوه بعد ضربه إلى أحد سجون المليشيا لمطالبته بأقساط التدريس، التي تدفع للمدرسين، آخر كل شهر.

 

وقال مصدر خاص لـ "العاصمة أونلاين" إن إحدى الطالبات أخبرت والدها بأن المعلم لن يختبرها إلا إذا دفعت قسط المدرسة، وما كان والدها الذي يعد من عناصر المليشيا القيادية في نهم، جمع مسلحوه في اليوم الثاني واعتدوا على المدرس أثناء الدوام المدرسي، وأمام الطلاب والطالبات، ثم أخذوه إلى جهة غير معلومة.

 

وأكد المصدر أن المسلحين أحدثوا حالة هلع أوساط الطلاب والطالبات وأخرجوهم بالقوة من الفصول، إضافة إلى رمي أوراق الاختبارات إلى الأرض وتقطيعها، بطريقة مهينة.

 

واستنكر المصدر من الأفعال التي تمارسها المليشيا الحوثية بحق التعليم، فبعد أن صادرت الرواتب، تريد تدريس أطفالها بالمجان وبقوة السلاح، إضافة إلى ضرب المعلمين لا تقديرهم، ووضعهم موضعهم الذي يجب أن يحترموا فيه.

 

وأفرغت المليشيا الحوثية التعليم في صنعاء والمحافظات الخاضعة لها من معناه المقدس، بعد أن استبدلت منهجاً طائفياً، وإدخال مصطلحات الطائفية إليه، إضافة إلى تجنيدها للأطفال، وتجيير العملية التعلمية لما يخدم مشروعها المتخادم مع إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً