×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

اعتدت على معلم ورّوعت الطلاب.. (الحوثية) تحول يوم مدرسة أهلية في العاصمة إلى جحيم

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 08:06 مساءً

أرشيفية

تعرض "معلم" في إحدى المدارس الخاصة، بمنطقة "نقم" للضرب المبرح من قبل مسلحين تابعين للمليشيا الحوثية، ممن اقتادوه بعد ضربه إلى أحد سجون المليشيا لمطالبته بأقساط التدريس، التي تدفع للمدرسين، آخر كل شهر.

 

وقال مصدر خاص لـ "العاصمة أونلاين" إن إحدى الطالبات أخبرت والدها بأن المعلم لن يختبرها إلا إذا دفعت قسط المدرسة، وما كان والدها الذي يعد من عناصر المليشيا القيادية في نهم، جمع مسلحوه في اليوم الثاني واعتدوا على المدرس أثناء الدوام المدرسي، وأمام الطلاب والطالبات، ثم أخذوه إلى جهة غير معلومة.

 

وأكد المصدر أن المسلحين أحدثوا حالة هلع أوساط الطلاب والطالبات وأخرجوهم بالقوة من الفصول، إضافة إلى رمي أوراق الاختبارات إلى الأرض وتقطيعها، بطريقة مهينة.

 

واستنكر المصدر من الأفعال التي تمارسها المليشيا الحوثية بحق التعليم، فبعد أن صادرت الرواتب، تريد تدريس أطفالها بالمجان وبقوة السلاح، إضافة إلى ضرب المعلمين لا تقديرهم، ووضعهم موضعهم الذي يجب أن يحترموا فيه.

 

وأفرغت المليشيا الحوثية التعليم في صنعاء والمحافظات الخاضعة لها من معناه المقدس، بعد أن استبدلت منهجاً طائفياً، وإدخال مصطلحات الطائفية إليه، إضافة إلى تجنيدها للأطفال، وتجيير العملية التعلمية لما يخدم مشروعها المتخادم مع إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً