×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

في ظل الفوضى الأمنية.. مسلح يقتل ثلاثة من أفراد أسرته بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 09:56 مساءً

أقدم مسلح مُسن على قتل ثلاثة من أحفاده بمديرية الحيمة الداخلية غربي محافظة صنعاء، بظروف غامضة في ظل الفوضى الأمنية المستمرة في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران.

 

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين"، إن شخص يدعى محمد راجح عبيد (64 سنة) أقدم على ارتكاب جريمة مروعة بقتل ثلاثة من أحفاده هما "مراد أحمد محمد راجح عبيد، وسيدة أحمد محمد راجح عبيد، وشقيقهم الثالث" بظروف لازالت ملابساتها غامضة، ضمن جرائم الفوضى الأمنية التي تعصف بالمناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية.

 

وتزايدت وتيرة الجريمة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية بصورة متفاقمة، بما في ذلك الجرائم الأسرية التي عادة مايقف خلفها ظروف الفقر والمعاناة المعيشية المتفاقمة في صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات، والتي يشير مراقبون الى أنها تنعكس بزيادة الضغوط النفسية من جهة، بالإضافة الى هشاشة الوضع الأمني.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير