×
آخر الأخبار
الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات لمواجهة العزوف.. مليشيا الحوثي تجبر الموظفين على حضور "مهرجان" تدشين المراكز الصيفية

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع الكسوة الشتوية بمحافظة المهرة

متابعات


الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 10:46 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من مشروع توزيع الكسوة الشتوي في اليمن.


وفي التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبد الله نيمر بدور المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية ، على جهودها وتدخلاتها في مختلف القطاعات، موضحا أن الكسوة الشتوية ستسهم في تخفيف الأعباء على الأسر الأشد احتياجًا.


من جهته أشار مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز علي سهيل بلحاف إلى أن هذا التدخل ليس بجديد على المملكة العربية السعودية، ومركز الملك سلمان للإغاثة في المهرة.

 
بدوره أوضح مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة المهرة أيمن مزيون، أن المشروع يستهدف توزيع 8000 كسوة شتوية بمحافظات المهرة، حضرموت، مأرب، تعز، الضالع، منها 700 كسوة في محافظة المهرة سيتم توزيعها في مديريات الغيضة، حات، قشن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً