×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الرئيس: اليمن لن يعود الى عصور الإمامة ولن يقبل التجربة الايرانية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 09 مارس, 2021 - 09:41 مساءً

رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، أن النصر حليف القوى الجمهورية مهما كانت التضحيات وأن اليمن لن يعود لعصور الإمامة مطلقا ولن يقبل التجربة الايرانية وأدواتها.

 

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية مع وزير الدفاع ومحافظ تعز للإطلاع على المستجدات الميدانية في جبهات مأرب وتعز، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

 

وأشاد الرئيس بتضحيات وانتصارات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيات الكهنوت الحوثية في مختلف الجبهات، مشدداً على الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفق للمستجدات وبما يمكن من هزيمة مشروع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

كما ثمن الدعم الأخوي للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية وما يقدمونه من مساندة في شتى المجالات.

 

ودعا الرئيس كافة أبناء الشعب لاستشعار المسؤولية في الدفاع عن الوطن ومكتسباته التي تستهدف اليوم من النظام الايراني عبر ادواته المتمثلة في مليشيا الحوثية التي تريد ان تنقل التجربة الايرانية الى اليمن.

 

وأكد على مواصلة الانتصارات وصولاً الى هزيمة المليشيات الكهنوتية ومشروع ايران مترحماً على أرواح الشهداء الابطال الاماجد، الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم رخيصة من اجل بلدهم ودينهم واعراضهم ، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى والمعتقلين والمخطوفين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير