×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

بيان حكومي: ثابتون في مواجهة الأعمال الإجرامية والتخريبية

صنعاء


الخميس, 18 مارس, 2021 - 07:34 مساءً

قالت الحكومة اليمنية، إنها ستبقى ثابتة في مواجهة الاعمال الاجرامية والتخريبية وستبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الاستقرار وقيامها بمسؤولياتها وواجباتها.

 

جاء ذلك في بيان نشرته وكالة سبأ الرسمية، أدانت فيه الحكومة  بأشد العبارات محاولة الاغتيال الآثمة والارهابية التي استهدفت وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن.

 

واعتبرت الحكومة، أنها تأتي ضمن المحاولات المستميتة من بعض الأطراف التي تسعى الى عرقلة التوافق واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشتى الطرق والأساليب.

 

وأكدت الحكومة في بيان، ان كل المحاولات الاجرامية لاستهداف الحكومة واعضائها لن تثنيها عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها في هذه الظروف الصعبة والعمل من اجل خدمة المواطنين ولن تستسلم لكل العراقيل الموضوعة امامها.

 

وأوضح البيان، أن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اصدر توجيهات فورية الى الأجهزة المختصة بإجراء تحقيقات عاجلة للكشف عن ملابسات محاولة الاغتيال التي استهدفت الوزير الوالي، وملاحقة المتورطين ومعاقبتهم.

 

وأكد أن الحكومة وبتعاون الجميع لن تألو جهدا في العمل على تعزيز الاستقرار ولن تثنيها مثل هذه المحاولات الإرهابية عن أداء دورها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً