×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

رفضوا دفع إتاوات وجبايات مالية ... مليشيا الحوثي تُحرق شاحنتين محملتين بالوقود

صنعاء


السبت, 27 مارس, 2021 - 03:08 مساءً

على الرغم من أزمة الوقود المتفاقمة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، ووصول سعر الجالون البنزين، في السوق السوداء إلى قرابة عشرون ألف ريال، إلا أن ذلك لم يمنع قيادات مليشيا الحوثي، من فرض مزيد، من الجبايات والرسوم غير القانونية، وحرق الشاحنات، التي تحمل الوقود.

 

وفي خطوة، تلقي مزيداً من الأسئلة وتثير الشكوك، حول حقيقة الأزمة المفتعلة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، أقدمت قيادات في المليشيا الحوثية، مساء الجمعة، على حرق، شاحنتين محملتين بالمشتقات النفطية، في محافظة الحديدة، غربي اليمن.

 

شهود عيان، أفادو، بأن مليشيا الحوثي، المتمركزة في منطقة دار السبيع جنوب غرب حيس، أطلقوا النار على شاحنتين محملتين بالمشتقات النفطية ما أدى إلى احتراقهما بالكامل.

 

ورفض سائقو الشاحنات دفع إتاوات مالية لمليشيا الحوثي، مما دفع بعناصرها المسلحة، إلى إطلاق النار والرصاص الحي، على شاحنتين، محملة بالوقود، مما أدى إلى احتراقهما بالكامل، بحسب المركز الإعلامي لقوات العمالقة، المتمركزة في اساحل الغربي.

 

وتفرض مليشيات الحوثي دفع مبالغ مالية كجبايات على سائقي شاحنات المشتقات النفطية والشاحنات التي تنقل البضائع التجارية، لتستخدمها في ما يسمى بالمجهود الحربي، الأمر الذي ضاعف خسائر التجار وزاد من معاناة المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا.

 

وتواصل مليشيات الحوثي، ارتكاب الانتهاكات بحق المسافرين، وسائقي الشاحنات، مستخدمة أساليب التنكيل الترهيب والابتزاز بقوة السلاح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير