×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

لقاء موسع لأعضاء ومناصري الإصلاح بمنطقة عيديد بتريم حضرموت

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 27 مارس, 2021 - 07:07 مساءً

عقد في مديرية تريم محافظة حضرموت الخميس لقاء موسع لأعضاء التجمع اليمني للإصلاح ومناصريه في إطار فرع منطقة عيديد بالمديرية.

 

وفي اللقاء تحدث القيادي في إصلاح تريم الأستاذ عمر باغريب عن مستجدات الوضع السياسي في البلاد، مشيرا إلى موقف الإصلاح الثابت من مختلف القضايا الوطنية بما فيها رفض الانقلاب الحوثي على الدولة ومؤسساتها.

 

ودعا الحكومة إلى القيام بواجباتها في تطبيع الحياة المدنية والاهتمام بالجانب المعيشي للموطن ووضع حد لتدني مستوى الخدمات وإيقاف الانهيار المستمر للعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية.

 

من جانبه أكد الدكتور أنور مسيعد خطر الفكر الحوثي باعتباره فكراً شيعياً اثنى عشرياً يهدد حياة أهل السنة في اليمن والمنطقة بشكل عام، مستعرضاً عدداً من عقائدهم وأفكارهم المنحرفة وعدائهم لأهل السنة والجماعة من واقع كتبهم ومؤلفاتهم، ومبينا الدور المناط بالأفراد والجماعات في مثل هذه الأحوال.

 

وفي ختام اللقاء ترحم الحاضرون على جميع الشهداء الذين قضوا في الدفاع عن الوطن كما تم الترحم على رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، الشيخ علي بن صالح شطيف، الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالنضال الوطني والدفاع عن النظام الجمهوري والدولة ومصالح الشعب.

 

تخلل اللقاء قصيدة شعرية حملت عنوان على درب الكفاح للشاعر عبدالرحمن باحنان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً