×
آخر الأخبار
الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات لمواجهة العزوف.. مليشيا الحوثي تجبر الموظفين على حضور "مهرجان" تدشين المراكز الصيفية

بيت هائل ترحب بمراجعة فريق الخبراء تقريره السابق بخصوص الوديعة السعودية

خاص


الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 03:21 مساءً

رحبت مجموعة شركات بيت هائل، كبرى المجموعات التجارية في اليمن، بمراجعة فريق الخبراء، التابع للأمم المتحدة، لتقريره السابق والتزامه بتعديل التقرير وتصحيح، ما وصفتها بالأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا ما يتعلق منها بالمجموعة بعد ثبوت بطلان التهم المنسوبة إليها.

 

وثمنت المجموعة التجارية، حرص الفريق، على إصلاح الأخطاء، وتبرئة ساحتها من تهم الفساد، لافتةً إلى أن سمعتها وثقة الناس بها، هو رأس مالها الحقيقي، والمتجدد.

 

وقال البيان، إن استفادة المجموعة من الوديعة السعودية، تمت وفق إجراءات، سليمة، وشفافة، مؤكداً أن المجموعة، ستبقى ذات مسؤولية وطنية عالية.

 

وأكدت المجموعة، في بيان، حصل " العاصمة أونلاين" على نسخة، منه، التزام المجموعة التجارية، تجاه الناس والمجتمع، من أجل توفير المواد الغذائية حفاظا على استقرار الأسواق، ومبادرين مع كافة منتسبي القطاع الخاص وجميع الشركاء المحليين والدوليين في قيادة النشاط الاقتصادي والتنموي في البلاد.

 

وكان تقرير لجنة الخبراء، لعام 2020، قد اتهمت البنك المركزي، بممارسة عمليات فساد وغسيل أموال بالشراكة مع مجموعات تجارية، والاستفادة من فوارق سعر الصرف، خلال السحب من الوديعة السعودية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً