×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الإعلان عن حملة الكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي محمد قحطان المختطف منذ 6 أعوام

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 03 أبريل, 2021 - 07:02 مساءً

أعلن ناشطون، عن تنظيم حملة الكترونية شعبية، كبرى، الاثنين المقبل، للمطالبة بالكشف عن مصير رجل الحوار والسلام، عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد قحطان.

 

وأوضحوا، أن الحملة الالكترونية ستكون بذات  الهاشتاج ( #الحرية_لقحطان ) (#FreeQahtan) والذي نفذت حملات سابقة تحته للمطالبة بالإفراج عن السياسي المخضرم، والكشف عن مصيره، في ظل ظروف اختطاف غامضة وإخفاء قسري وما يعاني منه من امراض منذ اختطفته مليشيا الحوثي الانقلابية من منزله بصنعاء في ٥ أبريل ٢٠١٥.

 

وستنطلق الحملة السابعة من مساء الاثنين، الموافق 5/ ابريل، 2021، للمطالبة بالكشف عن مصيره والافراج عنه من سجون مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

يشار إلى أن أسرة القيادي السياسي محمد قحطان لا تعلم عن مصيره شيء منذ اختطافه ورفضت المليشيات السماح لأسرته بالتواصل معه أو زيارته ولم تبلغ بمكان اخفائه قسريا حتى اللحظة.

 

وتحظى حملة التضامن السنوي مع أبرز قادة العمل السياسي، بتفاعل كبير، لما يمثله المناضل محمد قحطان من رمزية كرجل للسلام والحوار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً