×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

قبل أيام من رمضان.. (الحوثية) تضاعف من أسعار الكهرباء التجارية على سكان صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 05 أبريل, 2021 - 07:58 مساءً

تفاجأ مواطنو العاصمة، برفع مليشيا الحوثي أسعار "الكهرباء" التجارية إلى أضعاف أسعارها السابقة، مع تهديد بفصل التيار، لإجبارهم على الدفع قبل شهر رمضان.

 

واعتبر المواطنون رفع السعر المبالغ فيه، بأنه نوع من الابتزاز، وأن المليشيا الحوثية، لا تعرف إلا امتصاص المواطن لا مساعدته.

 

وقالوا إن الكهرباء حولتها المليشيا إلى تجارية، حيث تذهب عوائدها إلى جيوب المليشيا الخاصة، ولا يعود أي شيء لصالح المواطن، أو تصليح الشبكة المتهاوية.

 

رفع أسعار الكهرباء، يشمل المحافظات الأخرى الخاضعة للمليشيا بحسب وثيقة اطلع عليها "العاصمة أونلاين" صادرة من الإدارة العامة للمؤسسة العامة للكهرباء التابعة للمليشيا، تفيد رفع أسعار الفواتيرـ للطاقة الكهربائية المشتراة من شركات توليد الطاقة الكهربائية الوطنية والخاصة غير المرتبطة بمولدات المؤسسة.

 

وأرجعت المليشيا رفع الأسعار إلى ما تسميه الحصار، ونفاد مادة الديزل، في الوقت الذي تصل فيه السفن المحملة بالوقود إلى ميناء الحديدة، والذي تعمل على مصادرته وبيعه في الأسواق السوداء، وتخزينه لصالح حربها على اليمنيين.

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً