×
آخر الأخبار
لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج"

قبل أيام من رمضان.. (الحوثية) تضاعف من أسعار الكهرباء التجارية على سكان صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 05 أبريل, 2021 - 07:58 مساءً

تفاجأ مواطنو العاصمة، برفع مليشيا الحوثي أسعار "الكهرباء" التجارية إلى أضعاف أسعارها السابقة، مع تهديد بفصل التيار، لإجبارهم على الدفع قبل شهر رمضان.

 

واعتبر المواطنون رفع السعر المبالغ فيه، بأنه نوع من الابتزاز، وأن المليشيا الحوثية، لا تعرف إلا امتصاص المواطن لا مساعدته.

 

وقالوا إن الكهرباء حولتها المليشيا إلى تجارية، حيث تذهب عوائدها إلى جيوب المليشيا الخاصة، ولا يعود أي شيء لصالح المواطن، أو تصليح الشبكة المتهاوية.

 

رفع أسعار الكهرباء، يشمل المحافظات الأخرى الخاضعة للمليشيا بحسب وثيقة اطلع عليها "العاصمة أونلاين" صادرة من الإدارة العامة للمؤسسة العامة للكهرباء التابعة للمليشيا، تفيد رفع أسعار الفواتيرـ للطاقة الكهربائية المشتراة من شركات توليد الطاقة الكهربائية الوطنية والخاصة غير المرتبطة بمولدات المؤسسة.

 

وأرجعت المليشيا رفع الأسعار إلى ما تسميه الحصار، ونفاد مادة الديزل، في الوقت الذي تصل فيه السفن المحملة بالوقود إلى ميناء الحديدة، والذي تعمل على مصادرته وبيعه في الأسواق السوداء، وتخزينه لصالح حربها على اليمنيين.

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً