×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

ضمن مخطط لتجريف الهوية اليمنية .. مسؤول إيراني يكشف عن إنشاء جامعة في اليمن

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 03:25 مساءً

سعت مليشيا الحوثي، الإرهابية، ومن ورائها النظام الإيراني، منذ انقلاب 21 سبتمبر في 2014، واجتياح العاصمة صنعاء، إلى طمس الهوية اليمنية، وتطييف المجتمع اليمني، عبر إنشاء مدارس وجامعات تروج للمذهب الشيعي الاثنى عشري.

 

وفي هذا الشأن، كشف مسؤول إيراني، بارز، عن اعتزام إيران وتخطيطها لإنشاء جامعة إيرانية في اليمن، في ظل سيطرة مليشيا الحوثي، على العاصمة صنعاء.

 

ونقلت وكالة مهر للأنباء، الإيرانية، علاء الدين بروجردي، مسؤول الشؤون الدولية في جامعة آزاد الإسلامیة، بأن الجامعة تخطط لافتتاح فرع لها في اليمن.

 

وأرجع مراقبون، هذه التصريحات، ضمن المخطط الإيراني، الذي تنفذه مليشيا الحوثي، في اليمن، لتطييف المجتمع اليمني، وتكريس التبعية للنظام الإيراني الطائفي.

 

ومنذ سيطرة مليشيا الحوثي، على صنعاء، وانقلابها على مؤسسات الدولة، عملت بطريقة ممنهجة، على طمس الهوية اليمنية واستبدالها بالهوية الايرانية، في ظل السيطرة على المؤسسات المعنية بالتاريخ والتراث والتعليم، ما يشكل تهديداً مباشراً للهوية اليمنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً