×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

في خطوة تكشف عن تزايد هلع المليشيا .. عناصر الحوثي تطالب كشوفات بأسماء المواطنين

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 04:30 مساءً

في إجراءات، تكشف عن تزايد الهلع، من السخط الشعبي، المتنامي تجاه مليشيا الحوثي، كثفت الأخيرة، من تشديد القبضة الأمنية، على الأحياء السكنية في أمانة العاصمة، وبقية مناطق سيطرتها.

 

وقالت مصادر محلية، لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيا الحوثي، أقدمت على نشر عناصرها، إلى العديد من الحارات، والأحياء السكنية، في منطقة السبعين، وطلبت من ملاك العمارات، والمنازل، كشوفات، بأسماء، وأرقام الساكنين، وملاك المنازل.

 

وذكرت المصادر، أن مليشيا الحوثي، بررت مطالبها، تلك، إلى رغبتها في معرفة كافة تحركات الساكنين، والأشخاص، الذين يقطنون، العاصمة صنعاء.

 

ووصف، مراقبون، هذه الممارسات الحوثية، بأنها توضح، مدى الهلع، الذي يسيطر على كافة قيادة المليشيا، مع تدهور الأوضاع المعيشية، وتعمد المليشيا قطع كافة رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها، وعدم قيامها بتنفيذ أدنى الخدمات الأساسية تجاه المواطنين.

 

ويتعرض المواطنين، في مناطق سيطرة المليشيا، لانتهاكات، أمنية شتى، في ظل استمرار معاناتهم مع الأزمات الاقتصادية والمعيشية، وانعدام فرص العيش.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً