×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تدين بشدة اعتداء قيادات حوثية على صحفي مختطف ووضعه في زنزانة انفرادية   أفران "صنعاء" تستأنف نشاطها وتواصل رفض قرارات الحوثي    مبابي يقود فرنسا لتجاوز بولندا وبلوغ ربع نهائي مونديال قطر 2022 "أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي رئيس مجلس القيادة يوجه بإلغاء كافة المنح الدراسية لأبناء المسؤولين في الخارج تقرير حقوقي يرصد أكثر من ثلاثة آلاف حالة انتهاك حوثية ضد خطباء المساجد مونديال قطر 2022: بولندا في مواجهة حامل اللقب فرنسا والسنغال مع انجلترا وزارة الخارجية: استمرار تدفق السلاح الإيراني لمليشيا الحوثي يهدد السلم والأمن في المنطقة العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم

الحكومة تعلن السماح بدخول عدد من سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 14 أبريل, 2021 - 01:57 مساءً

أعلنت الحكومة اليمنية، السماح، بدخول عدد من شفن المشتقات النفطية، إلى ميناء الحديدة، على الرغم من الخرق المستمر من قبل مليشيا الحوثي، لاتفاقية ستوكهولم.

 

وقال وزير الخارجية، أحمد عوض بن مبارك، في تغريدة، له على تويتر، إنه على الرغم، من خرق مليشيا الحوثي المستمر، لاتفاقية ستوكهولم، سمحت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء، لعدد من سفن المشتقات النفطية بالدخول إلى الحديدة، للتخفيف من الوضع الإنساني الحالي.

 

ونهاية الشهر المنصرم، سمحت الحكومة بدخول أربع سفن للمشتقات النفطية، بتدخل من المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث كاستثناء مؤقت، ولأسباب إنسانية، وفق تصرحي المجلس الاقتصادي الأعلى.

 

واتهمت الحكومة اليمنية، مليشيا الحوثي، بنهب أكثر من خمسين مليار ريال، من عائدات الرسوم الجمركية والضريبية لسفن الوقود الواصلة عبر ميناء الحديدة.

 

في السياق، ذاته، دعمت الأمم المتحدة، مليشيا الحوثي، بسفينة وقود، تحمل على متنها أربعة آلاف و489 طنا من مادة الديزل كمساعدات".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير