×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

مليشيا الحوثي تختطف موظفين في مؤسسة الاتصالات على خلفية المطالبة برواتبهم

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 14 أبريل, 2021 - 04:14 مساءً

أفادت مصادر مطلعة لـ" العاصمة أونلاين"، عن قيام مليشيا الحوثي، الإرهابية، باختطاف موظفين في المؤسسةِ العامةِ للاتصالات السلكية واللاسلكية، على خلفية مطالبتهم برواتبهم، ومستحقاتهم المالية.

 

وكان عددا من موظفي الهيئة العامة للبريد ومؤسسة الاتصالات، قد احتجوا، على نهب مستحقاتهم، من قبل قيادات مليشيا الحوثي، والعبث بالعائدات الكبيرة التي توردها المؤسسة العامة للاتصالات في اليمن.

 

وأوضحوا، أن المليشيا تكتفي بصرف رواتب للأسر الحوثية العاملة، في المؤسسة وترك الموظفين الرسمين، رغم التزامهم بعملهم.

 

وطبقاً للمصادر، فإن القيادي الحوثي، هاشم محمد الشامي، والمُعين، نائباً لوزير الاتصالات، يقف وراءَ عمليةِ اختطافِ الموظفين المطالبين بدفعِ رواتِبهم في وقتٍ تمتلكُ المؤسسةُ العامةُ للاتصالات السلكية واللاسلكية عائداتٍ كبيرة.

 

وتتزامن هذه الانتهاكات بحق موظفي المؤسسات الحكومية، مع إقصاء مليشيا الحوثي، مليشيا الحوثي الإرهابية، ثمانيةٍ من مديري المناطقِ التعليميةِ، في العاصمة صنعاء من مناصبِهم، وفق مصادر تربوية.

 

وأشارت المصادر، إلى ان مليشيا الحوثي، أزاحت 12 من مديري الإداراتِ التربوية و7 مدراء مدارسَ حكومية ضمنَ مخططِها الرامي، لاستكمالِ فرضِ السيطرةِ الكاملةِ على المواقع الإدارية بما يضمنُ لها تسهيلَ مخططِ تطييفِ المجتمعِ واستكمالِ أعمالِ حوثنةِ المناصب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً