×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

خلال اجتماع لقيادات الدولة.. الرئيس يناقش التطورات ويشيد بالملاحم البطولية لأبطال الجيش الوطني

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 22 أبريل, 2021 - 10:46 مساءً

اجتماع لرئيس الجمهورية وقيادات الدولة/ سبأ

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في مختلف الجبهات وأبزها جبهات مأرب حيث تسطر الملاحم لنصرة الوطن بإسناد تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.

 

جاء ذلك طبقا لوكالة سبأ الرسمية، خلال ترأسه، اليوم الخميس، اجتماعا ضم قيادات الدولة العليا، على رأسهم نائبه ورئيس الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشورى.

 

ووضع الرئيس الجميع، أمام التطورات الراهنة في البلد على مختلف الاصعدة والتحديات التي قال إن الشرعية تعمل على تجاوزها بالتعاون مع الأشقاء في السعودية، مثمناً عمق العلاقات الأخوية المتينة مع المملكة العربية السعودية.

 

ولفت الرئيس الى أن علاقة اليمن بالسعودية علاقة جوار وأخوة ودين وعقيدة وهي معمدة بالدماء الزكية في الدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك ونصرة اليمن الارض والإنسان ووضع حداً للتدخلات الايرانية في المنطقة عبر أدواتها من المليشيات الحوثية المارقة.

 

بدوره، قدم نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ايجازاً عن الوضع العسكري والتضحيات الجسمية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني لنصرة اليمن الاتحادي الجديد، مشيراً الى استمرار تعنت مليشيات الحوثي تجاه مساعي السلام وتصعيدها في جبهات مارب.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير