×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

المقدشي : قادرون على تحرير الأرض واستعادة الكرامة من عيون العملاء البغاة

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 01 مايو, 2021 - 10:49 مساءً

ناقش اجتماع موسع لقيادة وزارة الدفاع وقيادة السلطات المحلية، في عدد من المحافظات الوضع العسكري وآليات التعبئة والاسناد لرفد الجبهات والالتحاق بالمعسكرات لمساندة الجيش واستكمال تحرير العاصمة صنعاء، وصعدة وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية، وفق ما نشرته وكالة سبأ الرسمية.

 

ترأس الاجتماع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، والمفتش العام بالقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ومحافظو مأرب اللواء سلطان العرادة وصنعاء اللواء عبدالقوي شريف والجوف اللواء امين العكيمي والبيضاء اللواء الخضر السوادي وريمة اللواء علي الحوري، وعدد من وكلاء المحافظات.

 

وأشاد وزير الدفاع، بالمواقف والفعاليات الرسمية والشعبية والعربية، والالتفاف الوطني الذي يسجله الأحرار من مختلف المناطق والفئات، والانتماءات لدعم الجيش والمقاومة، من خلال التعزيزات والدعم المالي، وتسيير القوافل الغذائية والعلاجية للمقاتلين.

 

وقال المقدشي " إن القوات المسلحة وانطلاقا من واجباتها الدستورية، ومسئولياتها الوطنية تحمل على عاتقها واجب استعادة أمن واستقرار اليمن، والأمن الاقليمي، وأمن خطوط الملاحة البحرية الدولية، وهي مستمرة في جهود محاربة الارهاب والتطرف بالشراكة مع المجتمع الدولي".

 

وأكد أن الجيش قادر، على تحرير الأرض واستعادة الكرامة، وانتزاع الحق اليمني الأصيل، من عيون العملاء البغاة".

 

من جهته قال رئيس هيئة الاركان العامة "إن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعي من الجميع تضافر الجهود ومواصلة النضالات والالتفاف حول المعركة الفاصلة ضد الكهنوت والارهاب لتحرير اليمن من المشروع الايراني ومليشياته الإرهابية".

 

وأضاف بن عزيز "إن اليمنيين باتوا يدركون حقيقة المليشيا الحوثية، وأنها دمية يتم تحريكها من طهران".

 

فيما أشار محافظ مأرب إلى أن المليشيا الحوثية تسعى لطمس الهوية الوطنية وهدم كل ما هو يمني وترتكب الجرائم بحق الشعب وتاريخه وحضارته.

 

وأكد بأن الشعب اليمني لن يفرط بقضيته وهويته ولن يقبل بالاستسلام لمشروع التمدد الفارسي.

 

وقال العرادة " إن الدعوة للتعبئة والاسناد ليست خوفا على مأرب وانما للاستنفار لتحرير العاصمة صنعا،ء وكل المحافظات، وأن السلطة المحلية بمحافظة مأرب تقوم بواجباتها في مساندة القوات المسلحة، وإعلان التعبئة في نطاق صلاحياتها وأن جميع الاحرار في مأرب واقليم سبأ مستمرون في بذل التضحيات دفاعا عن الكرامة والجمهورية تحت قيادة الجيش".

 

وحيا المجتمعون قادة وأبطال الجيش والأمن والمقاومة الميامين الذين يقفون بثبات وبسالة في مختلف المواقع والميادين يدافعون عن راية الجمهورية اليمنية ومكتسبات وثوابت وهوية الوطن، ويتصدون للمليشيا الحوثية وداعمتها الإيرانية التي تنتقم من الشعب اليمني وترتكب أبشع الجرائم الارهابية بحق المواطنين في مناطق الخضوع وتعمل على محاولة طمس وتجريف الهوية اليمنية الأصيلة وفرض الافكار المنحرفة الدخيلة على المجتمع.

 

واشادوا بتضحيات ومواقف أبناء القبائل في مأرب والجوف والبيضاء، وسائر المحافظات، في سبيل القيم والمبادئ السبتمبرية، والأهداف النبيلة.

 

ودعا المجتمعون كل أحرار الوطن وقواه الحية إلى الانضمام لصفوف الجيش والالتحاق بالمعسكرات لمساندة المقاتلين في جبهات العزة والكرامة والمشاركة في شرف النضال الوطني ونبذ الخلافات والمناكفات والالتفاف حول المعركة الوطنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير