×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش الوطني يحرز انتصارات ميدانية نوعية غربي مأرب وخسائر فادحة للمليشيات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 02 مايو, 2021 - 12:36 صباحاً

حققت قوات الجيش الوطني انتصارات ميدانية جديدة اليوم السبت، بتحرير عدة مواقع في جبهة الكسارة غربي مأرب، ودحرت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران بعد تكبيدها خسائر مادية وعسكرية فادحة.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني شنوا هجوما نوعيا على مواقع المليشيات وتمكنوا من دحرها من عدة مواقع وتباب حاكمة في جبهة الكسارة، فيما سقط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، ولاذ من تبقى منهم بالفرار مخلفين ورائهم أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة.

 

وأضاف أن المعارك أسفرت عن تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر بقصف مدفعي لقوات الجيش، فيما طيران التحالف استهدف بغارات جوية مواقع متفرقة للمليشيات ودمر 5 أطقم مع من كانوا على متنها.

 

وتأتي الانتصارات في الجبهات الغربية لمحافظة مأرب، بالتزامن مع انتصارات ميدانية لقوات الجيش في جبهات غربي الضالع، حيث تمكنت منذ فجر اليوم السبت، من تحرير أجزاء واسعة من منطقة الفاخر الاستراتيجية وأوقعت أكثر من 35 من عناصر المليشيات الحوثية قتلى، بالإضافة لخسائر مادية أخرى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً