×
آخر الأخبار
مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح

مقتل العشرات من مليشيا الحوثي وسط تقدم للجيش الوطني في جبهة العلم بالجوف

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 08 مايو, 2021 - 03:10 مساءً

تمكنت وحدات الجيش الوطني، من تحرير مواقع استراتيجية، في جبهة العلم بمحافظة الجوف، في حين واصلت مدفعية الجيش قصف مواقع للمليشيا الحوثية في محازيم، ماس، غربي محافظة مارب.

 

وقال مصدر، عسكري، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجيش الوطني، وميليشيا الحوثي الإرهابية تكبدت خلالها الميليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة، واسفرت عن تحرير مواقع هامة في جبهة العلم بالجوف.

 

 في السياق ذاته، كبد الجيش الوطني، مليشيا الحوثي، خسائر مادية وبشرية، نتيجة استهداف مواقع المليشيا في محازيم ماس، بالمدفعية الثقيلة.

 

كما تمكنت دفاعات الجيش الوطني من اسقاط طائرة مسيّرة تابعة لمليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي مارب.

 

ولقي 45 عنصراً من مليشيا الحوثي الارهابية مصرعهم بينهم قيادات ميدانية، واصيب عشرات أخرون في معارك عنيفة اندلعت غرب مأرب.

 

وقال المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الثالثة إن قوات الجيش صدت هجوما واسعا لمليشيا الحوثي على امتداد جبهتي المشجح وصرواح غرب مارب.

 

وأضاف، أن معارك شرسة استمرت من ساعات المساء الأولى وحتى صباح السبت، تكبدت فيها المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح وانتهت بفشل هجوم المليشيا وفرار عناصرها تحت ضربات الجيش الوطني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير