×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

قيادي حوثي يقتل إمام مسجد في المحويت على خلفية إقامة صلاة التراويح

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 10 مايو, 2021 - 03:17 مساءً

أقدم مشرف حوثي، في مديرية حفاش في المحويت، على قتل إمام مسجد، في السبعين من عمره، على خلفية إقامة صلاة التراويح.

 

وقالت مصادر محلية "إن أحد مشرفي مليشيا الحوثي الإرهابية، في مديرية حفاش التابعة لمحافظة المحويت أقدم على قتل مسن في التسعينات من عمره أثناء ما كان يؤم المصلين لصلاة التراويح".

 

وأوضحت المصادر، أن "العنصر الحوثي يدعى أحمد العزي اقتحم مسجد قرية راود أثناء ما كان المسن محمد ناصر زايد يؤم في المصلين لصلاة التراوح، والإعتداء عليه ما أدى إلى سقوطه على الأرض دخل بعدها في غيبوبة تسببت في وفاته".

ولفتت المصادر إلى إن المواطنين قاموا بنقل إمام المسجد إلى صنعاء لإنقاذ حياته إلا أنه فارق على إثرها الحياة متأثرا باعتداء المشرف الحوثي.

 

ولا تعد هذه الحادثة الأولى في مناطق سيطرة المليشيا الإرهابية، فقد سبقها اعتداء مشرف حوثي يدعى أبو أيمن الشاحذي في مديرية جبل المحويت، على رجل مسن في الستينات من عمره داخل المسجد في الثامن من رمضان الجاري.

 

وشددت مليشيات الحوثي من مضايقتها على المواطنين داخل المساجد في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، كما منعت أغلب المساجد من قيام صلاة التراويح واستبدالها بخطاب لزعيم الجماعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً