×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مدير دائرة التوجيه المعنوي يزور مقر إذاعة "الاتحادية اف ام" بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الإثنين, 10 مايو, 2021 - 11:56 مساءً

زار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الاشول مقر إذاعة الاتحادية اف ام بمحافظة مأرب اليوم الاثنين، واطلع على سير العمل فيها.

 

وكان في استقباله فور وصوله مدير عام الإذاعة محمد الجماعي ومدراء البرامج والأخبار والانتاج الذين اطلعوه على سير عمل إدارات وبرامج الإذاعة، وجهودها في اسناد الجيش والمقاومة.

 

من جهته أشاد العميد الأشول بجهود إذاعة الاتحادية اف ام في معركة استعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن دور الإذاعة محوري في عملية اسناد الجيش، وعملية التعبئة العامة ورفد الجيش بالابطال ورفع معنوياتهم، موضحا أن الإعلام جبهة لا تقل أهمية عن جبهات القتال.

 

وثمن العميد الأشول الروح الجماعية التي يتمتع بها طاقم الإذاعة، والانسجام الكبير أثناء العمل.

 

بدوره جدد محمد الجماعي مدير عام الاذاعة استعداد صحفييها وطاقمها الإداري بذل مزيد من الجهود في دعم الجيش في معركة اليمنيين التاريخية، حتى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً