×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

قيادة هيئة الأركان تتفقد الخطوط الأمامية لجبهات القتال في مأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


الخميس, 13 مايو, 2021 - 08:46 مساءً

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية، والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.

 

ونقل رئيس الأركان، وفق وكالة سبأ، لأبطال الجيش ورجال المقاومة تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا تقديرهم العالي لما يقدمه الأبطال البواسل في المنطقة العسكرية السابعة ومختلف الجبهات القتالية من عمليات قتالية ناجحة في سبيل الدفاع عن الجمهورية وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها المليشيات الحوثية الكهنوتية.

 

وأشاد بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة، ورجال المقاومة الميامين، مؤكداً بأنهم الأمل للشعب اليمني والأمة العربية في دحر المليشيات الإيرانية الإرهابية وتخليص اليمن والمنطقة العربية من شرورها.

 

وأكد الفريق بن عزيز على الثقة الكاملة بأن منتسبي القوات المسلحة ورجال القبائل وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، سوف يحققون النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني، حتى تحرير العاصمة صنعاء واستكمال استعادة الدولة وإنهاء المشروع الإيراني في اليمن.

 

من جانبه أطلع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، رئيس هيئة الأركان العامة على أحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في جميع القطاعات بالمنطقة العسكرية السابعة، مؤكداً بأن المنطقة السابعة في أتم الاستعداد والجهوزية العالية لتنفيذ الأعمال والخطط المرسومة حتى تحقيق أهدافها.

 

وأضاف اللواء جبران، "عاهدنا الله سبحانه وتعالى ثم عاهدنا قيادتنا السياسية، أننا سنكون درع هذا الوطن، والمدافعون عنه وتحريره من عصابات، ومليشيات الانقلاب والوصول إلى صنعاء واستعادة الجمهورية ".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير