×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

مدفعية الجيش الوطني تدك تحصينات مليشيا الحوثي والمفتش العام يشيد بالجاهزية القتالية

العاصمة أونلاين / خاص


الجمعة, 14 مايو, 2021 - 05:54 مساءً

شنّت مدفعية الجيش الوطني، اليوم الجمعة، قصفاً مرّكزاً استهدف مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهات القتال غرب محافظة مارب، وكبّدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح، وفق تصريحات مصدر عسكري.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن المصدر، أن مدفعية الجيش الوطني دمّرت مخزن أسلحة، تابع للمليشيا في جبهة المشجح، كما استهدفت مواقع وتجمعات العدو في مواقع متفرقة بالجبهة، ودمّرت طقمين وسقوط من على متنهما بين قتيل وجريح".

 

كما استهدفت المدفعية، مواقع وتجمعات العدو في جبهة الكسّارة، وأسفر القصف عن تدمير طقم وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا."

 

وفي السياق، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة غرب مارب، وأسفر عن تدمير عربة(بي تي آر) و ٣ أطقم تحمل أسلحة وأفراد وطقم آخر على متنه عيار ٢٣ كما أسفر القصف عن سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

 

في ذات السياق، تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، اليوم، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية صرواح غرب محافظة مارب، مطلعاً على أحوالهم ومهنئًا إياهم بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات والنجاحات التي حققوها خلال الأيام الماضية.

 

ونقل المفتش العام إلى الضباط والصف والجنود، ورجال المقاومة الشعبية تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبالانتصارات المتوالية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأشاد المفتش العام بالجاهزية القتالية العالية وبالمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات.

 

 وأشاد بالالتفاف الشعبي الكبير حول القوات المسلحة، ومثمناً الدعم والإسناد المتواصل من قبل تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً