×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

وزير الدفاع: الشعب اليمني وجيشه الوطني لن يقبلوا بتحويل صنعاء إلى مستعمرة فارسية

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 15 مايو, 2021 - 06:59 مساءً

قال وزير الدفاع، الفريق الركن محمد المقدشي، إن الشعب اليمني وقواته المسلحة، وقيادته الشرعية يقفون في معركة المصير والهوية، ضد الارهاب الايراني ومليشياته الحوثية، ولن يقبلوا بتحويل صنعاء وكل اليمن الى مستعمرة فارسية، أو ساحة عبور لتهديد الأمن القومي العربي، وتهديد خطوط وممرات الملاحة البحرية والمصالح العالمية الحيوية.

 

جاء ذلك خلال تفقده، سير العمليات القتالية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي التابعة لإيران في جبهات محزام ماس والكسارة شمال وشمال غرب محافظة مأرب.

 

واطّلع المقدشي على أوضاع المقاتلين وبطولاتهم وتضحياتهم الخالدة في سبيل اعلاء راية الجمهورية اليمنية والدفاع عن الثوابت والهوية الوطنية والتصدي لمخططات التمدد الفارسي وأوهام الامامة والكهنوت.

 

ونوه المقدشي، بدعم ومساندة الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الاخوية في معركة الدفاع العربي المشترك ضد الخطر الفارسي.

 

وخلال الزيارة، التقى وزير الدفاع، بقادة الوحدات والقطاعات والكتائب والقيادات الميدانية، كما استمع من رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران إلى شرح حول العمليات الميدانية على امتداد المسرح القتالي.

 

وعبّر عن الاعتزاز والفخر بما يتمتع به قادة وأفراد الجيش والمقاومة من عزيمة صلبة ورباطة جأش وروح معنوية وكفاءة قتالية لمواكبة معطيات المعركة والمسارات التكتيكية والاستراتيجية المرسومة، مشيدا بالالتفاف الشعبي الواسع حول المشروع الوطني والمرجعية الجمهورية الراسخة، والمواقف الداعمة للجيش والمقاومة والدعوات الرسمية والمجتمعية لرفد الجبهات، والمشاركة في معركة استعادة الوطن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً