×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وقصف غزة

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 15 مايو, 2021 - 07:57 مساءً

دانت الحكومة اليمنية، بأشد العبارات اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لباحات المسجد الأقصى والاستهداف الوحشي للفلسطينيين في القدس وتدمير البنية التحتية في غزة.

 

ودعت الخارجية اليمنية، في بيان مقتضب نشرته على صفحتها بموقع تويتر، "المجتمع الدولي لإدانة تلك الجرائم، والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني، لحمايته ودعم نيل حقوقه المشروعة التي كفلها القانون الدولي".

 

وطالبت الحكومة، المجتمع الدولي سرعة القيام بمسؤولياته عبر التحرك العاجل لإيقاف، هذه الاعتداءات بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني، ووضع حد لإجراءات قوات الاحتلال الهادفة، لأحداث تغيير ديموغرافي في مدينة القدس ومحاولاتها ترحيل السكان من حي الشيخ جراح.

 

وجددت الحكومة، تأكيدها، على موقف الجمهورية اليمنية الثابت الداعم للشعب الفلسطيني، وللجهود الدولية الرامية إلى الوصول لحل عادل وشامل، يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وفق القرارات الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

 

وكثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الساعات الأخيرة، قصفها الجوي، على الأحياء السكنية والأبراج، والمنازل، في مدينة غزة، حيث دمّر اليوم السبت برج الجلاء الذي يضم مقرات وسائل إعلام دولية، بينما ردت المقاومة بقصف العمق الإسرائيلي، وأسقطت قتيلا وعشرات الجرحى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً