×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وزير يمني يتهم مليشيا الحوثي باستثمار مأساة الشعب الفلسطيني لجمع الأموال من المواطنين

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 16 مايو, 2021 - 04:26 مساءً

اتهم، وزير يمني، مليشيا الحوثي، باتخاذ القضية الفلسطينية ومأساة الشعب الفلسطيني، الصامد في الأراضي المحتلة مادة للمتاجرة، والتكسب السياسي والمادي، وإطالة امد الحرب في اليمن، والاستمرار في قتل اليمنيين.

 

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، إن مليشيا الحوثي تحاول استثمار مشاعر اليمنيين، ازاء الأحداث التي تشهدها مدينة القدس والأراضي المحتلة، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني، من قتل وتدمير على يد آلة البطش الإسرائيلية، لتنظيم حملات جمع للأموال لتمويل الجهود الحربي، والزج بالمزيد من المغرر بهم لقتل الشعب اليمني.

 

وحذر المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي من مغبة الوقوع، ضحية الاستغلال والتضليل، الذي تمارسه المليشيا المدعومة من ايران.

 

‏وأكد الارياني، أن ممارسات مليشيا الحوثي الإرهابية، منذ انقلابها على الدولة، لا تختلف عن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، بحق الفلسطينيين، من قصف الأحياء السكنية، وقتل المدنيين بمن فيهم الأطفال والنساء بدم بارد، وتدمير المنازل، ومنع الشعائر الدينية، والاختطاف والاخفاء القسري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً