×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

وفاة الفنان عبدالكريم مهدي ومدرب المنتخب الوطني سامي النعاش

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 16 مايو, 2021 - 04:56 مساءً

توفي اليوم، في مدينة تعز اليمنية، الفنان عبد الكريم مهدي، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

ونعى عدد من النشطاء وفاة الفنان عبد الكريم مهدي، الذي توفي بعد إصابته بذبحة صدرية في محافظة تعز.

 

وحقق "مهدي" حضوراً واسعاً في الدراما والأعمال الفنية اليمنية منذ مطلع التسعينيات وكان آخر حضور له بشخصية "الحنش" في مسلسل ليالي الجحملية الذي بثته قناة يمن شباب خلال رمضان الفائت.

 

كما توفي اليوم، مدرب المنتخب الوطني، سامي النعاش، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

 

وتداول نشطاء في الوسط الرياضي اليوم، خبر وفاة الكابتن "سامي نعاش" مدرب المنتخب الوطني الأول، في أحد مشافي العاصمة المؤقتة "عدن" جراء إصابته بفيروس كورونا.

 

وكان "نعاش" قد أصيب بفيروس كورونا أواخر الشهر الماضي، خلال معسكر تدريبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مدينة عتق عاصمة محافظة "شبوة"، استعدادا لتصفيات مونديال كأس العالم في قطر وكأس أسيا في الصين.

 

ونقل نعاش إلى العاصمة عدن لتلقي العلاج، قبل أن يفارق الحياة اليوم.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً