×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وفاة الفنان عبدالكريم مهدي ومدرب المنتخب الوطني سامي النعاش

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 16 مايو, 2021 - 04:56 مساءً

توفي اليوم، في مدينة تعز اليمنية، الفنان عبد الكريم مهدي، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

ونعى عدد من النشطاء وفاة الفنان عبد الكريم مهدي، الذي توفي بعد إصابته بذبحة صدرية في محافظة تعز.

 

وحقق "مهدي" حضوراً واسعاً في الدراما والأعمال الفنية اليمنية منذ مطلع التسعينيات وكان آخر حضور له بشخصية "الحنش" في مسلسل ليالي الجحملية الذي بثته قناة يمن شباب خلال رمضان الفائت.

 

كما توفي اليوم، مدرب المنتخب الوطني، سامي النعاش، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

 

وتداول نشطاء في الوسط الرياضي اليوم، خبر وفاة الكابتن "سامي نعاش" مدرب المنتخب الوطني الأول، في أحد مشافي العاصمة المؤقتة "عدن" جراء إصابته بفيروس كورونا.

 

وكان "نعاش" قد أصيب بفيروس كورونا أواخر الشهر الماضي، خلال معسكر تدريبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مدينة عتق عاصمة محافظة "شبوة"، استعدادا لتصفيات مونديال كأس العالم في قطر وكأس أسيا في الصين.

 

ونقل نعاش إلى العاصمة عدن لتلقي العلاج، قبل أن يفارق الحياة اليوم.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً