×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

صورة تُظهر حجم الأموال التي نهبها مشرف حوثي من إحدى مديريات إب تحت مسمى الزكاة

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 16 مايو, 2021 - 07:31 مساءً

أظهرت صورة متداولة، حجم الأموال والجبايات التي تختلسها مليشيا الحوثي الإرهابية، من المواطنين، تحت مسمى الزكاة، في مختلف المناطق التي تسيطر عليها.

 

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن مشرف مليشيا الحوثي الإرهابية في مديرية ذي السفال في محافظة إب، نشر صورة تظهر تكدس الأموال التي اختلسها من المواطنين في المديرية، تحت مسمى الزكاة.

 

ويسيطر مشرفو مليشيا الحوثي، على كافة الأموال والجبايات التي يتم اختلاسها من المواطنين، والتُجار، وفق ما تؤكده العديد من المصادر.

 

وتواصل مليشيا الحوثي، حملات فرض الإتاوات المالية من المواطنين، تحت مسميات مختلفة، في وقت ماتزال رواتب أكثر من مليون موظف في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي منقطعة للعام السادس على التوالي.

 

وخلال سنوات الحرب، جمعت مليشيا الحوثي، أموالاً طائلة، من المواطنين، والتُجار، والمؤسسات الخاصة والحكومية، وذهبت لجيوب قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد أكبر أزمة إنسانية في تاريخها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير