×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

صورة تُظهر حجم الأموال التي نهبها مشرف حوثي من إحدى مديريات إب تحت مسمى الزكاة

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 16 مايو, 2021 - 07:31 مساءً

أظهرت صورة متداولة، حجم الأموال والجبايات التي تختلسها مليشيا الحوثي الإرهابية، من المواطنين، تحت مسمى الزكاة، في مختلف المناطق التي تسيطر عليها.

 

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن مشرف مليشيا الحوثي الإرهابية في مديرية ذي السفال في محافظة إب، نشر صورة تظهر تكدس الأموال التي اختلسها من المواطنين في المديرية، تحت مسمى الزكاة.

 

ويسيطر مشرفو مليشيا الحوثي، على كافة الأموال والجبايات التي يتم اختلاسها من المواطنين، والتُجار، وفق ما تؤكده العديد من المصادر.

 

وتواصل مليشيا الحوثي، حملات فرض الإتاوات المالية من المواطنين، تحت مسميات مختلفة، في وقت ماتزال رواتب أكثر من مليون موظف في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي منقطعة للعام السادس على التوالي.

 

وخلال سنوات الحرب، جمعت مليشيا الحوثي، أموالاً طائلة، من المواطنين، والتُجار، والمؤسسات الخاصة والحكومية، وذهبت لجيوب قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد أكبر أزمة إنسانية في تاريخها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً