×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

وزير النفط يكشف عن مساعي حكومية لتطوير عمليات الإنتاج النفطي والغازي

العاصمة أونلاين / صنعاء


الثلاثاء, 18 مايو, 2021 - 08:35 مساءً

قال وزير النفط والمعادن، عبدالسلام باعبود، إن الحكومة تسعى وبكل جهد، إلى تطوير عمليات الانتاج النفطي، والغازي والتركيز حاليا على تنمية وتطوير الحقول المتقادمة، كون هذا المورد، هو الرافد الأساسي، والمحرك الاول لعملية التنمية في بلادنا.

 

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، مع السفير الامريكي لدى اليمن كريستوفر هنزل، حيث قدم باعبود خلال اللقاء شرحاً مستفيضا عن الوضع الاقتصادي والتنموي في اليمن، والتحديات الماثلة، أمام استئناف عمليات الانتاج النفطي والغازي وجهود الحكومة والوزارة في هذا الإطار.

 

وأكد وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، حرص اليمن على تعزيز وتطوير آفاق التعاون والشراكة مع الولايات المتحدة الامريكية، في مجال الاستثمارات النفطية والغازية، وتفعيل عمل الشراكات النفطية في مجال الانتاج النفطي والغازي.

 

من جانبه، أكد سفير الولايات المتحدة، استعداد بلاده الدائم لتعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات من بينها التعاون في المجال النفطي والغازي.

 

وجدد حرص بلاده على فتح قنوات التواصل بين وزارة النفط والمعادن والشركات الأمريكية العاملة في هذا القطاع، مبدياً استعداده بذل كافة الجهود في سبيل تعزيز التعاون والتواصل وتطويره.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير