×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الإرياني : شهادة البرلماني بشر تكشف الجانب المظلم من جرائم المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 30 مايو, 2021 - 03:52 مساءً

اعتبر معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، شهادة البرلماني عبده بشر، تكشف جانب من جرائم الاختطافات، والإخفاء القسري، واحتجاز النساء، واستخدام شبكات الدعارة، التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وقال الإرياني، إن "هذه الجرائم النكراء التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ اليمن، تكشف حقيقة المشروع الحوثي، والوجه القبيح لمليشيا ارهابية تطلق على نفسها كذبا وزورا "مسيرة قرآنية"، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وأوضح، أن مليشيا الحوثي تقوم بجرائم الاختطاف والاخفاء القسري، واحتجاز النساء في سجون سرية خاصة، وإدارة شبكات دعارة لاستدراج الشخصيات السياسية والاجتماعية والبرلمانيين.

 

وأشار الارياني إلى أن ممارسات مليشيا الحوثي الإرهابية، لا تختلف عن عصابات المافيا، وأن مستقبل قاتم ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من رقابهم.

 

وأضاف الارياني، أن اليمنيين من مختلف الاطياف السياسية، والمكونات الاجتماعية، في المناطق المحررة ومناطق الخضوع مطالبين بادراك حجم الخطر الذي يتهدد حاضرهم ومستقبل ابنائهم.

 

ودعا الارياني كافة اليمنيين الى الاصطفاف خلف الشرعية الدستورية، والجيش الوطني في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، والدفاع عن هويتهم وعزتهم وكرامتهم وشرفهم الذي داسته المليشيا ضاربة عرض الحائط بكل القيم والعادات والتقاليد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً