×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

عقب جريمتها في مأرب .. الحكومة تتعهد باجتثاث مشروع مليشيا الحوثي التدميري

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 06 يونيو, 2021 - 04:03 مساءً

تعهدت الحكومة اليمنية، باجتثاث مشروع مليشيا الحوثي، الدموي والتدميري، عقب ارتكاب المليشيا جريمة مروعة، وقصفها محطة وقود، في مأرب، أسفرت عن استشهاد 17بينهم طفلة، وإصابة خمسة آخرين.

 

وقال رئيس الوزراء، معين عبدالملك، إن الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية، بإطلاق صاروخ باليستي، وطائرة مفخخة استهدف محطة وقود في حي سكني بمدينة مأرب، وكل ما سبقها من جرائم حرب ارتكبتها المليشيات، لن يفلت مرتكبيها من العقاب، وستلاحقهم دماء هؤلاء الأبرياء حتى اجتثاث مشروعهم الدموي والتدميري.

 

وقدم رئيس الوزراء، خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، التعازي بالضحايا المدنيين الذين استشهدوا جراء هذا العمل الإرهابي والاجرامي للمليشيات الحوثية، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 

وأوضح معين عبدالملك، أن لجوء مليشيات الحوثي كعادتها، إلى استهداف المدنيين مع فشل تصعيدها العسكري، وخطتها المدعومة إيرانيا للسيطرة على مارب، وما تكبدته، من خسائر بشرية ومادية كبيرة، يعكس النهج الدموي لهذه العصابات الاجرامية، التي تسعى إلى افشال أي توجه نحو السلام.

 

وأشار إلى أن هذه المذبحة الدموية بحق الأبرياء هي الرد العملي والمتوقع من مليشيات إرهابية على الجهود الدولية لإحلال السلام، تنفيذا لأجندة ومشروع إيران لابتزاز العالم.

 

 ودعا رئيس الحكومة، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الى اتخاذ موقف واضح يرقى الى حجم المجازر الإرهابية والجرائم التي تتمادى المليشيات الحوثية في ارتكابها يوميا ضد المدنيين والنازحين مستغلة هذا الصمت والتساهل الدولي.

 

ولقيت جريمة، مليشيا الحوثي، الإرهابية، في مأرب، واستهدافها محطة الوقود، إدانات دولية وعربية، محلية، واسعة، مطالبين بتقديم المسؤولين عن الجريمة إلى العدالة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً