×
آخر الأخبار
بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم

استنفار للميلشيا الحوثية بعد مجزرة مأرب وتوجيهات بتخفيض سرعة وجودة الإنترنت

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 07 يونيو, 2021 - 04:00 مساءً

كشفت مصادر مطلعة، عن توجيهات لمليشيا الحوثي، بتخفيض سرعة وجودة الإنترنت، بعد الإدانات المتتالية لمجزرتها البشعة في محافظة مأرب.

 

وارتكبت مليشيا الحوثي، مجزرة بشعة، راح ضحيتها 21، مدنياً بينهم طفلان، جراء استهدافها محطة للوقود، بصاروخ باليستي، وطائرة مسيرة مفخخة.

 

وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن استخبارات مليشيا الحوثي، عممت على فريق كانت قد عينته في وقت سابق وأوكلت إليه مهمة التحكم بجودة الخدمة، بتخفيض سرعة الانترنت خلال أوقات الذروة، في مختلف المناطق اليمنية في مقدمتها المناطق المحررة، بهدف إعاقة تداول ونقل ورفع الصور ومقاطع الفيديو وتداول مستجدات المجزرة.

 

وتعاني قيادات المليشيا من حالة اضطراب كبير عقب المجزرة التي تمادت في ارتكابها بعد سلسلة جرائم طالت مدنيين وأعياناً مدنية في مختلف مناطق البلاد.

 

ولازالت تتوالى الإدانات المحلية والدولية المنددة بالجريمة والتي أكدت بمجملها إنها "تمثل انتهاكا جسيما واستخفافا شديدا بكافة الأعراف والمبادئ الإنسانية والقوانين الدولية وخاصة القانون الدولي الإنساني الذي يضمن حماية المدنيين".

 

ووجهت الحكومة اليمنية ومؤسساتها الرسمية ممثلة بالبرلمان والحكومة وبيانات منظمات محلية ودولية دعوات لبلورة فعل دولي لمحاصرة إرهاب مليشيات الحوثي وتقديم المجرمين للعدالة، بالتزامن مع دعوات متصاعدة لإعادة تصنيف مليشيات الحوثي جماعة إرهابية.

 

وأكد نشطاء وحقوقيون إن الجريمة لن تمحى، وسيدونها التاريخ كواحدة من صفحات العار للمليشيات الحوثية، ومن يتغاضى عنها، مؤكدين إن الجرائم لا تسقط بتقادمها، وسيأتي الوقت الذي يتم إنزال أقصى العقوبة العادلة بالمجرمين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً