×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

تزامناً مع تشييع جنازة الطفلة ليان .. مسيرة حاشدة للتنديد بالانتهاكات الحوثية

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 10 يونيو, 2021 - 07:21 مساءً

خرجت مسيرة حاشدة اليوم الخميس مشاركة في تشييع جنازة الطفلة ليان ووالدها الذين قضيا في جريمة قصف مليشيا الحوثي محطة البترول يوم الأحد المنصرم، ومنددة بالانتهاكات الحوثية تجاه الطفولة والحياة.

 

وقد تصدر الأطفال المسيرة حاملين جنازة رمزية للطفلة "ليان" وشعارات منددة بالجرائم الحوثية ضد الأطفال في اليمن ومستنكرين الصمت الدولي، إزاء إنتهاك حقوق الأطفال في اليمن عامة وفي مأرب خاصة.

 

وأشعلت مليشيا الحوثي الحرب على اليمنيين منذ سنوات، وخلال الفترة الزمنية من 2015 إلى الآن لاتزال الميليسا ترتكب أبشع الجرائم بحق أطفال اليمن، والطفلة ليان أبرز شاهد على وحشية المليشيا ومشروعها التدميري.

 

وتعتبر الطفلة "ليان" نموذج واحد من مئات النماذج التي تنتهك بحق الأطفال بأبشع الأشكال في جميع مناطق الجمهورية اليمنية منذ سنوات من قبل مليشيا الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً