×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

العدد مرشح للزيادة.. استشهاد وإصابة 35 مدنياً بينهم نساء ومسعفون بقصف حوثي بمأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 10 يونيو, 2021 - 09:45 مساءً

قالت إحصائية أولية في مدينة مأرب إن قصفا حوثياً بالصواريخ والطائرات المسيرة أودى بحياة 8 مدنيين وإصابة 27 آخرين بينهم نساء ومسعفون.

 

الإحصائية أكدتها مصادر طبية ومحلية والتي أشارت إلى أن المدينة تعرضت مساء اليوم الخميس لهجوم صاروخي وبالطائرات المفخخة، شنته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

 

وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن المليشيا شنت مساء اليوم قصفاً متتالياً على مدينة مأرب، مشيرة إلى أن القصف بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين استهدفت بهم مسجداً أثناء أداء الصلاة، بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.

 

وأضافت أن الحصيلة الأولية لضحايا القصف هي 8 شهداء وأكثر من 27 جريحاً والعدد مرشح للزيادة بينهم نساء وأفراد الطواقم الطبية التي تم استهدافها في القصف فضلاً عن تضرر أكثر من 4 سيارات إسعاف منها سيارتان تضررتا بشكل كلي. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً