×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

تعسفات الحوثي الطائفية تطال المعهد العالي للمعلمين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 15 يونيو, 2021 - 09:14 مساءً

كشفت مصادر مطلعة لـ "العاصمة أونلاين" بأن مليشيا الحوثي تعمل على إحلال موظفين من أتباعها في المعهد العالي للمعلمين بصنعاء، وتزيد من الإجراءات التعسفية بحقهم لإجبارهم على ترك التدريس في المعهد.
 
وقالت المصادر إن المعهد العالي للمعلمين الكائن بشارع تعز، أجبرت التعسفات الحوثية بحق موظفيه ومدرسيه إلى ترك وظائفهم، والخروج من المعهد.
 
وأشارت إلى أن من بين التعسفات بأن المليشيا فرضت على هيئة التدريس في المعهد الحضور بشكل يومي والتوقيع على حافظة دوام.
 
وقالت إن الموظف الذي يحضر للدوام يحصل على مقابل 400 ريال كبدل مواصلات، بينما يعمل الموظفون دون رواتب نتيجة مصادرتها من قبل المليشيا منذ سنوات.
 
وتستغل المليشيا المعهد العالي للمعلمين من أجل تدريس المناهج الخاصة بها، وأن تكون كوادره من ضمن المتأثرين بأفكارها الطائفية، ليسهل لها تنفيذ مخططها المعادي لليمنيين وهويتهم الوطنية.
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً