×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

لفرض منهجها الطائفي.. حملة الحوثي على إغلاق الجوامع مستمرة بمشاركة "الزينبيات"

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 23 يونيو, 2021 - 10:52 مساءً

تتواصل الحملة الحوثية الشرسة على المراكز الشرعية وحلقات تعليم القرآن في صنعاء، مستهدفة بشكل كبير استقطاب الطلاب بعد فشل مراكزها الصيفية.
 
وقالت مصادر متطابقة لـ "العاصمة أونلاين" إن المليشيا أغلقت اليوم مراكز جديدة تابعة للسلفيين، منها مركز في جامع الفتح في شميلة، ومركز الوادعي.
 
وأضافت أن أسباب الإغلاق كون القائمين على المراكز، رفضوا تدريس المناهج التي خصصتها المليشيا للمراكز الصيفية.
 
مصدر آخر أوضح أن فرقة من الزينبيات، اقتحمت مركز "التوفيق"، التي تشرف عليه معلمات، ويعملن على تدريس صغار السن.
 
وأكد أن الزينبيات عملن على تهديد القائمات على المركز، وأنهن لن يسمحن بتدريس ما أسموه بالعقيدة الباطلة، وقمن باستبدال المعلمات بأخريات تابعات للمليشيا.
 
وتأتي هذه الإجراءات كون الإقبال كبيراً على هذه المراكز وغيرها، التي يقوم عليها متطوعون، وهو ما أثار المليشيا، لتنفذ حملات المداهمة والإغلاق التي دشنتها الأسبوع الماضي برئاسة المدعو محمد علي الحوثي.
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير