×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

الحكومة تتهم مليشيا الحوثي بنهب المصالح الحكومية والبنوك في البيضاء

العاصمة أونلاين / صنعاء


الثلاثاء, 06 يوليو, 2021 - 04:12 مساءً

كشفت الحكومة اليمنية، عن قيام مليشيا الحوثي الإرهابية، بعمليات نهب منظمة للمصالح الحكومية والبنوك في مدينة البيضاء، مع اقتراب الجيش الوطني، من مركز المحافظة.

جاء تصريح الحكومة، على لسان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني.

وقال الإرياني، إن مليشيا الحوثي، تقوم بعمليات نهب للمصالح والبنوك في مدينة البيضاء.

واوضح الارياني، أن مليشيا الحوثي تقوم منذ صباح اليوم بنهب عشرات المليارات من فروع البنك المركزي اليمني، وبنك التسليف التعاوني "البنوك الحكومية" والمكاتب التنفيذية والايرادية في مدينة البيضاء "العاصمة الادارية لمحافظة البيضاء" على متن اطقم ونقلها إلى خارج المحافظة.

وأشار إلى أن المعلومات الواردة من مصادر في المدينة، تؤكد قيام قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي، ببيع عدد من العقارات ونقل عوائلهم والفرار من مدينة البيضاء باتجاه مدينة رداع.

وأكد أن هذه التحركات تتم بالتزامن مع ضغوط تمارسها مليشيا الحوثي، على المشائخ والقبائل في المديريات الخاضعة لسيطرتها بمحافظة البيضاء، لحشد المقاتلين وتعزيز جبهاتها المنهارة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً