×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

لامتلاكه معلومات فساد.. المليشيا تحقق مع مراسل قناة لبنانية بتهمة التخابر

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 13 يوليو, 2021 - 11:16 مساءً

أكدت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي استدعت اليوم مراسل إحدى القنوات اللبنانية، والتابعة لحزب الله على خلفية وصول ملف فساد إلى يده.
 
وقالت المصادر إن المليشيا ألصقت تهمة التخابر بمراسل قناة المنار اللبنانية بصنعاء خليل العمري.
 
واستدعت المليشيا العمري بأمر من النيابة العامة الخاضعة لسيطرتها، وهو كما تبين وثيقة حصل عليها "العاصمة أونلاين" والتي هي استدعاء النيابة والتي ذكرت أنه من أجل التحقيق معه للتخابر مع دولة أجنبية لم تسمها.
 
وتبين من خلال صحافيين يعملون ضمن إعلام المليشيا أن استدعاء خليل العمري على خلفية، حصوله على ملف فساد، تدين قيادات حوثية، تعمل في إحدى الوزارات.
 
وقالت إن العمري بلغ الحوثي المسؤول عليه بالأمر، ولم يعمل على نشره أو تسريبه لوسائل الإعلام، إلا أنه تفاجأ بأمر الاستدعاء.
 
وأشاروا إلى أن المتورطين بأمر ملف الفساد، أيديهم "طويلة" ووصلت إلى القضاء وتلفيق التهم بمن وصلت إليه روائح فسادهم بحسب تعبيرهم.
 
وتشهد المكاتب والمؤسسات الخاضعة للمليشيا فساداً كبيراً، وتنافسا في الوقت نفسه للاستحواذ على أكبر قدر من الأموال من قبل قيادات الحوثي العليا والمتوسطة، والتي تدير شبكات كبيرة في نهب الأموال ومصادرة الممتلكات العامة والخاصة.
 
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً