×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

الحكومة تعلن السماح بدخول عدد من سفن الوقود إلى ميناء الحديدة

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 02:27 مساءً

أعلنت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، السماح بدخول عدد من سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، غربي البلاد.
 
وقال وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك، في تغريدة على تويتر، إن "الحكومة سمحت مجددا لعدد من سفن المشتقات النفطية بالدخول إلى الحديدة، استجابة لاحتياجات الصناعات التي تحركها المساعدات الإنسانية".
 
وأضاف أن ذلك جاء على الرغم من خرق الحوثيين المستمر لاتفاقية ستوكهولم وعدوانهم المستمر في مأرب.
 
وفي 14 أبريل/ نيسان الماضي، أعلنت الحكومة اليمنية السماح بدخول عدد من السفن النفطية إلى ميناء الحديدة، "لدواع إنسانية".
 
وتشترط الحكومة اليمنية أن يتم إيداع كافة إيرادات السفن الداخلة إلى ميناء الحديدة، في حساب لا يخضع لسيطرة مليشيا الحوثي، واستخدامها في تسليم رواتب الموظفين بعموم اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً