×
آخر الأخبار
الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

إدانة حكومية: إرهاب المليشيا بحق المواطنين يكشف مشروعها الظلامي وأنها لا تختلف عن القاعدة وداعش

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 10:55 مساءً

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، استمرار أعمال القمع والتنكيل الذي تشنه مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران بحق المواطنين في مناطق سيطرتها.
 
وأوضح أن مداهمة مليشيا الحوثي لحفل زفاف أحد أبناء مدينة عمران واعتقال العريس وفنانين تواجدوا لإحياء العرس، وتكسير الآلات الموسيقية بحجة صدور تعميم بمنع الغناء في الأعراس والمناسبات العامة، استمرار لممارساتها الإرهابية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وأشار الإرياني إلى أن الممارسات الإرهابية لمليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها تكشف مشروعها الظلامي بعيداً عن ادعاءاتها أمام العالم، وأنها لا تختلف عن "داعش، القاعدة"، وحجم التضييق الذي تفرضه على ملايين اليمنيين من مصادرة لحقوقهم وحرياتهم، ومحاولة فرض أحكامها المتطرفة عليهم.
 
وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بإدانة هذه الممارسات الإجرامية التي تكشف الوجه الحقيقي لمليشيا الحوثي الارهابية، والأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرتها، والمستقبل القاتم الذي ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من فرض انقلابها بالقوة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً