×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

إدانة حكومية: إرهاب المليشيا بحق المواطنين يكشف مشروعها الظلامي وأنها لا تختلف عن القاعدة وداعش

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 10:55 مساءً

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، استمرار أعمال القمع والتنكيل الذي تشنه مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران بحق المواطنين في مناطق سيطرتها.
 
وأوضح أن مداهمة مليشيا الحوثي لحفل زفاف أحد أبناء مدينة عمران واعتقال العريس وفنانين تواجدوا لإحياء العرس، وتكسير الآلات الموسيقية بحجة صدور تعميم بمنع الغناء في الأعراس والمناسبات العامة، استمرار لممارساتها الإرهابية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وأشار الإرياني إلى أن الممارسات الإرهابية لمليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها تكشف مشروعها الظلامي بعيداً عن ادعاءاتها أمام العالم، وأنها لا تختلف عن "داعش، القاعدة"، وحجم التضييق الذي تفرضه على ملايين اليمنيين من مصادرة لحقوقهم وحرياتهم، ومحاولة فرض أحكامها المتطرفة عليهم.
 
وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بإدانة هذه الممارسات الإجرامية التي تكشف الوجه الحقيقي لمليشيا الحوثي الارهابية، والأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرتها، والمستقبل القاتم الذي ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من فرض انقلابها بالقوة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً