×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

إدانة حكومية: إرهاب المليشيا بحق المواطنين يكشف مشروعها الظلامي وأنها لا تختلف عن القاعدة وداعش

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 10:55 مساءً

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، استمرار أعمال القمع والتنكيل الذي تشنه مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران بحق المواطنين في مناطق سيطرتها.
 
وأوضح أن مداهمة مليشيا الحوثي لحفل زفاف أحد أبناء مدينة عمران واعتقال العريس وفنانين تواجدوا لإحياء العرس، وتكسير الآلات الموسيقية بحجة صدور تعميم بمنع الغناء في الأعراس والمناسبات العامة، استمرار لممارساتها الإرهابية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وأشار الإرياني إلى أن الممارسات الإرهابية لمليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها تكشف مشروعها الظلامي بعيداً عن ادعاءاتها أمام العالم، وأنها لا تختلف عن "داعش، القاعدة"، وحجم التضييق الذي تفرضه على ملايين اليمنيين من مصادرة لحقوقهم وحرياتهم، ومحاولة فرض أحكامها المتطرفة عليهم.
 
وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بإدانة هذه الممارسات الإجرامية التي تكشف الوجه الحقيقي لمليشيا الحوثي الارهابية، والأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرتها، والمستقبل القاتم الذي ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من فرض انقلابها بالقوة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير