×
آخر الأخبار
لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار وزير الشباب والرياضة يناقش أوضاع إدارات الأندية بعدن

مسلحون مجهولون يغتالون إمام مسجد في الحبيلين بمحافظة لحج

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 15 يوليو, 2021 - 05:02 مساءً

أقدم مسلحون مجهولون، على اغتيال إمام مسجد، اليوم الخميس، في مركز مديرية الحبيلين، بمحافظة لحج، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحون ملثمون، أطلقوا النار، على الشيخ سرور اليافعي، وهو أحد المشايخ السلفيين في ردفان ، بعد مغادرته للجامع عقب صلاة فجر اليوم الخميس، ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشيخ سرور اليافعي، توفي على الفور، نتيجة تعرضه للرصاص الحي.

ولم تعرف بعد تفاصيل الحادثة التي شهدتها مديرية الحبيلين الواقعة تحت سيطرة وحدات من قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد التابعتين للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، إضافة إلى سيطرتها شبه الكاملة على محافظة لحج المتاخمة لمدينة عدن من الجهة الشمالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً