×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

مسلحون مجهولون يغتالون إمام مسجد في الحبيلين بمحافظة لحج

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 15 يوليو, 2021 - 05:02 مساءً

أقدم مسلحون مجهولون، على اغتيال إمام مسجد، اليوم الخميس، في مركز مديرية الحبيلين، بمحافظة لحج، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحون ملثمون، أطلقوا النار، على الشيخ سرور اليافعي، وهو أحد المشايخ السلفيين في ردفان ، بعد مغادرته للجامع عقب صلاة فجر اليوم الخميس، ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشيخ سرور اليافعي، توفي على الفور، نتيجة تعرضه للرصاص الحي.

ولم تعرف بعد تفاصيل الحادثة التي شهدتها مديرية الحبيلين الواقعة تحت سيطرة وحدات من قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد التابعتين للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، إضافة إلى سيطرتها شبه الكاملة على محافظة لحج المتاخمة لمدينة عدن من الجهة الشمالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً