×
آخر الأخبار
الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 19 يوليو, 2021 - 10:24 مساءً

شعار الاصلاح

هنأ التجمع اليمني للإصلاح القيادة السياسية وأبطال الجيش الوطني والشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 
وأشاد الإصلاح في بيان صادر عن الأمانة العامة بحسب مانشر موقع "الصحوة نت" بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيات الإرهاب والانقلاب الحوثية المدعومة من ايران في معركة استعادة الدولة، مترحماً على الشهداء الأبطال.
 
ودعا البيان "الجهات المعنية في الدولة إلى رعاية أسر الشهداء وتقديم كافة أوجه الدعم والعون لهم كأقل واجب إزاء التضحيات التي قدمها شهداء الواجب الوطني".
 
وذّكر الإصلاح بمعاناة المختطفين في سجون مليشيات الحوثي الإرهابية ومايلاقونه من صنوف التعذيب، وما يجابهه ذويهم من معاناة وظروف قاسية.
 
وتطرق الى التداعيات الاقتصادية للانقلاب الحوثي التي فاقمت الوضع المعيشي وضاعفت معاناة اليمنيين، وأهمية دور المجتمع الدولي في دعم جهود الحكومة الشرعية في التخفيف من المعاناة الانسانية ومعالجة الىثار المترتبة على تهاوي العملة الوطنية.
 
وأشار بيان الإصلاح الى أن عيد الأضحى يتزامن مع استمرار عرقلة الجهود التي بذلها الأشقاء في السعودية من اجل تنفيذ اتفاق الرياض الذي كان سيؤدي إلى تعزيز إدارة الدولة ومؤسساتها من العاصمة المؤقتة عدن ويخفف عن المواطنين هذه الأوضاع القاسية التي تجاوزت الحد المعقول، ويساهم في الانتصار على الانقلاب الحوثي السلالي وان تبسط الدولة سيطرتها على كامل التراب الوطني.
 
 وثمن الإصلاح استمرار الأشقاء في المملكة في بذل الجهود لتجاوز هذه المعضلة وأيضا حرص فخامة الأخ رئيس الجمهورية والتنازلات التي قدمتها الشرعية من أجل إنجاح اتفاق الرياض باعتباره المدخل لعودة الدولة ومؤسساتها وتوسيع قاعدة المشاركة السياسية والتفرغ لمعركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.
 
وذكر أن هذه المناسبة العظيمة من أسمى معانيها جمع الكلمة وتوحيد الصفوف ونبذة الفرقة والاختلاف والشروع يد واحدة في مواجهة المخاطر والتحديات ورسم مستقبل افضل لشعبنا فما  أحوجنا اليوم إلى طي صفحة الماضي والعمل على تماسك الصف الجمهوري.
 
وابتهل الإصلاح إلى الله تعالى أن يحقق لليمنيين استعادة الدولة وتحريرها من أدوات إيران وأن يحقق لوطننا الأمن والاستقرار، وشكر الله الجهود المبذولة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لتسهيل اداء فريضة الحج وسط هذه الظروف الاستثنائية جراء جائحة كورونا، وتقبل الله صالح أعمال الجميع وكتب لشعبنا النصر القريب والفرج العاجل.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً