×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

الحكومة تتهم مليشيا الحوثي بفبركة مشاهد في جبهة الصومعة للتغطية على علاقتها بالتنظيمات الإرهابية

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 24 يوليو, 2021 - 04:17 مساءً

اتهمت الحكومة اليمنية، مليشيا الحوثي الإرهابية، بإجراء مشاهد تمثيلية في جبهة مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء، لتضليل المجتمع الدولي والرأي العام اليمني، والتشويش على علاقتها بالتنظيمات الارهابية.
 
جاء اتهام الحكومة، على لسان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، وفق تصريح لوكالة سبأ الحكومية.
 
وأكد الإرياني، قيام مليشيا الحوثي في جبهة الصومعة بنصب اعلام "داعش، القاعدة" في عدد من مواقعها، واجراء مقابلات مفبركة مع عناصرها، لإثبات انها تخوض مواجهات مع التنظيمات الارهابية، وأنها تمكنت من السيطرة على مواقع لهم في المواجهات الأخيرة‏.
 
وأوضح، أن هذه الفبركات الرخيصة ومحاولات التغطية على التنسيق والتماهي القائم بين التنظيمات الارهابية "القاعدة، داعش، الحوثي" والذي بات معلوم للقاصي والداني، ستفشل في تضليل الرأي العام اليمني والدولي، والإساءة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتشويه أدوارهم في مقارعة الارهاب‏.
 
ودعا الارياني المجتمع الدولي لدعم جهود الدولة والجيش في معركة استعادة الدولة، واسقاط انقلاب مليشيا الحوثي، وتعزيز قدرات الاجهزة الامنية في مواجهة الأنشطة الارهابية، ومكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وتجفيف منابعه الفكرية والمالية، وتثبيت الأمن والاستقرار في عموم اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير