×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

نقابة المعلمين اليمنيين تدعو التعليم الخاص إلى رفع رواتب المعلمين وتحديد حد أدنى للأجور

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 24 يوليو, 2021 - 04:51 مساءً

دعت نقابة المعلمين اليمنيين، إلى رفع رواتب المعلمين، في التعليم الخاص، والمدارس الأهلية، وتحديد حد أدنى للأجور.
 
وقال المسؤول الإعلامي لنقابة المعلمين اليمنيين، يحيي اليناعي، إن النقابة تدعو للنظر في أوضاع تربويي التعليم الخاص، وتطالب بتحديد حد أدنى للأجور يتماشى مع غلاء المعيشة، وارتفاع تكاليف الحياة.
 
وأوضح اليناعي، في سلسلة تغريدات له على تويتر، أنه لا يمكن التقليل من شأن الاستثمار في التعليم الخاص، وأنه يمثل رافدا مهما ومساندا للتعليم العام في إنجاح رسالة التعليم.
 
وأضاف، أنه من غير المنطقي أن تمنح المعلم راتبا لا يكفي لسد احتياجات أسرته، ثم تذهب لتوزيع بروشورات تروج لمدرستك بأنها الأفضل لأولادنا.
 
وأشار إلى أن المدرسة التي تولي المعلم اهتمامها يمكننا تصديق أنها مهتمة حقا بالطلبة، أما التي تحتال على المعلم فهي تمارس ذات الاحتيال على الطالب وعلى المجتمع ككل.
 
وتابع المسؤول الإعلامي لنقابة المعلمين اليمنيين، "لا يمكن لمدرسة أهلية الادعاء بأنها تقدم تعليما جيدا، بينما تمنح العاملين فيها أجورا زهيدة".
 
وأكد أن ضعف الأجور ينعكس على جودة التعليم، كما أن غياب الأمان والرضا الوظيفي يفقد القدرة على العطاء المطلوب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً